جيل شباب الجزائر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إلا محمدا فحذاري كلاب إسرائيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كاتبة المستقبل
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى عدد المساهمات : 318
نقاط : 812
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 25/01/1990
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمر : 28
الموقع : كل القلوب
العمل/الترفيه : الكتابة
المزاج : رايق وجيد

مُساهمةموضوع: إلا محمدا فحذاري كلاب إسرائيل   الخميس سبتمبر 20, 2012 6:39 pm

الا رسول الله
هو الحبيب هو العظيم والكريم حبيب القلوب محمدا هو محمد هذا هو رسول امتي ومانشهده اليوم من ظلم لرسولنا الكريم محمد لماذ؟لماذا؟ ياكلاب الكفر تسييؤون لمن تجهلون خصاله لماذا لمن لاتعرفون مالنسب اليه لماذا لمن لاتملكون حتى الشرف بالنسب اليه لماذ يا اعداء الاسلام لماذا.
فقط بحمد كفى لعبا ولا استهتارا ومرحبا لان يموت من اجله الملاييين وان يضحي من اجله الكثيرين فهذا قليل عن الشرف الذي منحه لي ولي امتي ويكفي ايضا ان الله تعالى عزوجل منى عليا وعلى امتي بمثل هذا الشرف العظيم الذي نحمده عليه ونشكره الف مرة في اليوم وفي كل عبادة وصلاة فقط بمحمد يكفي هذا لان نار الثوران والغيرة على نبيا محمد عليه الصلاة لاتجاوز للحدود ولا عصيان لاوامر فقط بمحمد يكفي كذبا اعداء الاسلام تنشرون افلام ورسومات وانتم لاتدرون حتى يوم ولادته لاتاريخا ولا يوما ولا شهرا يكفي لكم ان تكون كلاب تنهش لحم غيرها غيرة مما توصل اليه خير البشرية في الوقت الحالي وماتم تكملته عنه بعد ان وفته المنية. تنشرون مالا تدرون وتتفوهون بما تجهلون ولكن تجهلون يوم العذاب عسير فحذاري فأن غيرتي على رسولي لاغيرة ام على ابن ولا حبيب ولا صديق ولا أي ملك فهذا رسولي حذاري انا لن اقتل ولن ارسم ولن انشر مايسيىء لرسلكم لان حبيب القلوب حذرنا يوما من ان نسيىء لغير او نتمتم على غيرنا بما لانعلمه ولكن لن اصمت لعدم نصرة حبيب قلبي فكفى برسول الله كذب وتفتين واهانة لان انصار الاسلام رغم قلة عددهم بكفار وكلاب الكفر الا ان غيرتهم على حبيب قلبهم قد تكون اشد من فيضان بركان على قراكم او زلزال يغير كل مجرى حياتكم او فياضان يديب كل مساكنكم ولا انسى ان عذاب الله تعالى اشد واقسى مما قد يكون كنتيجة لغيرة مني اومن اخواني لنصرة حبيب قلوبنا .
لاتلوموني فهذا رسولي انار الدرب وفتح في وجهي طريق النور وفتح لي اعيني على جنة من نعيم واخرى من فردوس واخرى حتى الخلود فلا تلوموني فهذا رسول ساضحي من اجله اولا بقلمي وورقتي وثانيا بعرضي وثالثا بروحي نفسا ونفيسا.ليس لغيريه بقلبي مكان ولا حبا ولا ودا ولا اكثر منه بعد الله بودي لاتلوموني فهذا رسولي .
الا رسول الله فكفى بكم كلاب الكفر اساءة واهانة والا فإن الثوران لنصرة الحبيب مختلف .
اين انتم احبة الاسلام اين انتم انصار الحبيب اين انتم احفاد ابراهيم ومحمد اين انتم يامن تدعون الاسلام الرسول اليوم بحاجتكم لترفعوا كل الايادي معارضة لما ينشر عن رسولكم الكريم اين انتم الا يهمكم اذا اتهم رسولكم المكفر عن الخطا بما لايخطا به حتى ابن اليوم؟ لم اتجرىء يوما لان ابوح بكل هذه المشاعر لحبي لرسول الله ولو كان في رسولي تلك الصفات التي نشرت عنه سواءا بمجلة او فيلم او رسم لما تجرأت لان اكتب واخط بكلماتي هذه لكن رسولي غير هذا هو العطوف الحنون المتواضع الكريم البشوش..........انا لم اعش لابزمن الرسول ولا بزمن الصحابة ولا غيرهم انا فقط من مواليد التسعينات ولكن اعلم ان رسولي غير ذلك فقراني وكتب السيرة النبوية واحاديث نبي تفسر صفات حبيب القلوب ولا اريد تفسيراولا شرحا لان اعرف رسولي فهيا معي فقط لنرفع الرايات لنصرة الحبيب المصطفى كما ينصر أي ممثل يهان واي سفير تقام الحروب والمخاوف تحل بالدول من اجله فلما لا لرسول الله؟ اين انتم انصار الاسلام اين انتم احبة الاسلام اين انتم اصحاب الجنة اين انتم ؟ لاداعي للخوف ولا الصمت والبرود ولا قلة الثقة فهذا من اجل نبينا.فهم يريدون ان يطيحوا برسول الله قيمة ويريدون به التدنيس والهدف لاكبر هو التشتيت واقامة الفتن يريدون تغطية شمس الحقيقة وهم يعلمون ان شمس الحقيقة لن تغيب ومحمد هو شمس المسلمين الساطعة على حياة كل فرد منهم فاسم الرسول مقرون باسم الله تعالى ومن رفعه الله لن يخفضه فرد بالدنيا فحذار سواء يا من اخرجت الفيلم او من كتبه والفه فحذاري بما خطت يداك فسوف يشهده لسخطك الملاييين فحذاري واعلم مع من انت بالنار تلعب كم قد قتلك بالهجاء ولم تمت
هذا رسولي فحذاري فقد تجاوزتم الحد كلاب الكفر تلهثون وراء من لاتصلون اليه الفراغ فعل بكم هذا فاحذروا استفراغ طاقتم بمن هو اكثر واشد طاقة منكم هو من رفع الى السماء ففتحت له ابوابها وهو من مر على الشجر والحجر الطير والحمير فصلت عليه وانتم اين لكم من فضله حتى تتفوهون بما لاتعلمون واحذروا ماتخطه ايديكم وماتنشره صحفكم واذا لم تخشوا فاخشوا قطع رقابكم فان وعد الله قريب هو من تهتف باسمه كل البشرية .
كلاب الكفر اعداء الاسلام لاتستهينوا بصبري فان للصبر نفاذ وان للبركان تفجر اياكم اياكم وسب الرسول الا تخشون غضب الله وانتم من شيمكم ان تظلموا غيركم لكن هذه المرة خطر الظلم ملحق بكم لامحال لانه رسول الله اياكم اياكم والعبث بما تجهلون حقيقته كلاب كلاب الكفر انصار الكفر انصار من تقتل كل يوم الالاف الملايين من امثالكم من الناس الابرياء الاطفال والنساء والشيوخ انصار من لعنهم الله تعالى في كتابه من شردهم تعالى كيف تثقون بها وهم من رموا باخيهم بعمق الجب من لحمهم ودمهم وكيف بكم ماذا في رايكم لوعصيتموهما؟ اين سترمي بكم تتسابقون وراء العظمة والشرف الكبير للركوع امامها ومن تمنحه التفضيل بالمقام تسيئون لخير البشرية ارضاءا لها وهي لاتملك حتى حدود تحددها؟او دولة يتعترف بها؟ فقط لانه نصر الاسلام وفتح ابواب الرحمة والمحبة والكرم والخير في وجوه الابرياء؟كلاب وقرود ممن سخطها الله بدنياها قبل اخرتها قالت هذا ونشرته واخرجت مالا تعرفه عن رسولي حبا منها في الدنيا وارضاء الام الحبيبة إسرائيل لكن لن يكون فقط هذا
حتى وان غاب عن النظر فهو اصلا لم يلمح بالبصر لكنه في القلب مستوطن .
ارجو من كل دولة اسلامية ان تقوم بسحب كافة علاقاتها باي دولة غير مسلمة وان تلغي كافة ارتباطاتها ايا كانت قيمةالعلاقة الرابطة بينهما وطرد كافة سفراءهم .
اعلم ان القدر ليس كافي لنصرة رسول الله لكن هذا مااستطعت ان افعله فليس باليد حيلة ولكني ساسعى جاهدة لنصرة حبيب القلوب.يوم:20/09/2012على الساعة:16:00 بقلمي ومما راقى لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إلا محمدا فحذاري كلاب إسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جيل شباب الجزائر :: الدين الاسلامي الحنيف :: منتدى المصطفى صلى الله عليه وسلم-
انتقل الى: