جيل شباب الجزائر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  اكتشاف علاج للشلل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bird1of1peace
نجم المنتدى
نجم المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 456
نقاط : 1362
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/11/1979
تاريخ التسجيل : 12/04/2012
العمر : 37
الموقع : www.startimes2.com
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : dynamic

مُساهمةموضوع: اكتشاف علاج للشلل   الأربعاء أغسطس 15, 2012 12:29 am


wassitalkhir.com
اكتشاف علاج للشلل "اكتشفه رجل سوري على شكل شراب من الاعشاب الطبيعية"اسمه الشراب بَر
--------------------------------------------------------------------------------




اكتشاف علاج للشلل "اكتشفه رجل سوري على شكل شراب من الاعشاب الطبيعية"اسمه الشراب بَر


منقول لعل يكون فيه الفائدة لكل مبتلى ان يعافى وان يشفيه العزيز الحكيم الشافي المعافي
رجل سوري من حلب اكتشف علاج للشلل بانواعة
1-الشلل النصفي
2-شلل الأطفال
3-شلل بسبب الحوادث شرط ان يكون بغير قطع او تدخل جراحي لقطع الاعصاب
هو علاج من الأعشاب الطبيعية وخالي من أي مواد
كيماوية أوكرتزون
وهذا العلاج هو: الشراب بَرَأَ
وهو شراب طبيعي 100% ونافع ويعالج الأمراض المتعلقة بالأوعية الدموية .
ومن خلال هذا المنتدى يتم التعريف عنه وبأنواعه.
يعالج هذا الشراب المشاكل الصحية المزمنةالتالية:
أمراض الأوعية الدموية , ومشاكل نتائج الجلطة الدماغية ( الشلل ) , وشلل الأطفال واعتلال الشرايين المحيطية , ونقص التروية الدموية , وتصلب الشرايين ,وانسداد الشرايين , ومرض الشقيقة والدوالي .
ويعالج هذا الشراب الأمراض الناتجةعن داء السكري واعتلال الأعصاب المحيطية السكرية والقدم السكرية وتقرحاتها والغرغرينا إذا كانت متقدمة بنسبة 60% .
ومن أمراض الفشل الكلوي المزمن (مشاكلقلة وانعدام البول مع ممارسة الغسيل الكلوي ).

نعم يا أخواتي وإخواني لقدأثبت هذا العلاج الشراب (الشراب بَرَأَ) جدارته بعلاج هذه الحالات
وإستعمله كثيرمن المرضى وتشافوا تماما هذا فضل من الله سبحانه هو الشافي والمعافي جعل لكل شيء ضد ومامن داء الا وله دواء
الشراب (الشراب بَرَأَ) هو سبب وأهم هذه الأمراض شلل الأطفال والشلل النصفي
والشلل يكون سببة حادث جميع أنواع الشلل بشرط أن لا يكون قطع بالنخاع الشوكي وقطعب شرايين وأوردة المخ وأوعيته الدمويه وعالج هذا الشراب حالات عجز عنها الطب والأطباء والمستشفيات والعجيب بهذا العلاج ( الشراب بَرَأَ ) إنه سهل الإستعمال وليس بحاجه إلى تحضيرات ولا معاناه
هو شراب :
يشرب بالفم وبأمكانالمريض أن يستعمله في بيته أو في عمله أو أي مكان موجود فيه
المريض ... وهذا العلاج ليس له تأثيرات سلبيه بل كله فائده وكله
إيجابيات هذا العلاج
إذا إستعمله الإنسان المريض المشلول أو غير المشلول ماذا يفعل بجسمه هذاالعلاج ( الشراب بَرَأَ ) ينشط الدوره الدمويه بجسم
الإنسان وينظف الشرايين من الدهون والكرسترول ويجدد الخلايا الدمويه والأوعية وعندها يصل الدم للمخ و لكل عضو بجسم الإنسان وإذا وصل الدم للمخ و للعضو بجسم الإنسان شتغل العضو ويقوم بوظائفه كامله هذا ما يعمله الشراب ( الشراب بَرَأَ ) بجسم الإنسان المريض أو غير المريض وهذا الشراب برأ ليس له تأثيرات جانبية ولاسلبيات ولا يرفع السكري ولا ينزل ولا يرفع الضغط ولا ينزل الضغط وليس له أي سلبيات وهذا فضل من الله سبحانه هو الشافي
وقال سيدنا محمد صلىالله عليه وسلم( حدثنا هارون بن معروف وأبو الطاهر وأحمد بن عيسى قالواحدثنا بن وهب أخبرني عمرو وهو بن الحارث عن عبد ربه بن سعيد عن أبي الزبير عن جابرعن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال لكل داء دواء فإذا أصيب دواء الداء بَرَأَبإذن الله )
فقد روى الإمام أحمد حديثاً صحيحاً قال: (تداووا عباد الله! فإن الله لم يضع داءً إلا وضع له شفاءً، إلا داءً واحداً هو الهرم) وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم،إخواني وأخواتي والله لا أريد إلا الفائده للجميعوأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشافي كل مريض وأسأل الله سبحانه أن ينور طريق هذا الرجل السوري هو السيد : حامد أحمد المهتديالجبيلي هذا الإكتشاف العظيم الذي كم عانا من السهر والتعب والجهد والمالل يخرج لنا هذا لهذا الإكتشاف العظيم الذي كم عانا من السهر والتعب والجهد والمالل يخرج لنا هذا العلاج العظيم الذي يعالج حالات وأمراض لم يستطيع أنيعالجها الطب ومن يريد أن يتأكد يدخل على هذا الرابط :ليشاهد بعينه الصور والأفلام لحالات مرضى إستعملت هذا الشراب والعلاج بَرَأَ وتشافت تماماوحالات مرضى مازالت تستعمل الشراب بَرَأَ وتطور العلاج معهم
فضل من اللهسبحانه هو الشافي ..... هذا هو الرابط لشاب أصيب بشلل بسبب حادث
26 عامونتيجة حادثة حصل الشلل النصفي وما نتج عنه من مشاكل صحية وعمليات جراحية
تحسنت حالته من إستعمال الشرابالشراب بَرَأَكثيرا ومازال يستعمل الشراب الشراب بَرَأَ وستشاهدون
بهذا الرابط صور وأفلام قبل وبعد إستعمال الشراب الشراب بَرَأَ وتطور حالته إلى الأفضل هذا بفضل من الله العلي القدير هو الشافي سبحانه
هذا رابط الشاب
http://baraa-b.com/forum/index.php?topic=22.0
وهذارابط آخر لبنت عمرها 20 سنه أصيبت حالة شلل دماغي مؤثرة منذ 17 عام
http://baraa-b.com/forum/index.php?topic=47.0
ومن يريدأن يستفسر ويستفيد عن هذا الشراب بَرَأَ يراسل السيد : حامد أحمدالجبيلي
بالمنتدى وإسمه بالمنتدى : BARAA-B أو يضغط على إتصل بنا وسوف يجدإيميله
وتلفوناته
وهذا المنتدى خاص لمشاهدة الحالات التي إستعملتالشراب بَرَأَ فقط لا غير ليستفيد
منه الجميع وهذا المنتدى يختلف إختلافكلي عن
المنتديات الأخرى هذا المنتدى خاص لمشاهدت حالات إستعملت الشراببَرَأَ وتطور
حالتهم بالشفاء بالأفلام والصور أرجوا أن تستوعبوا كلامي وسوفتشاهدون حالات
أخرى غير الرابطين الموجودين حاليا
هذا هو رابطالمنتدى للسيد : حامد أحمد المهتدي الجبيلي
http://baraa-b.com/
يا أخواتي وإخوانيوالله أنا لا أٌقول إلا الحقيقه ويشهد الله عليه سبحانه هو خير الشاهدين وليس لديأي مصلحه من هذا الأمر إلا
فائدة الجميع أنا أعلم إنكم مستغربين من كلاميوموضوعي هذا لكن ليس بعيد عن
الله شئ سبحانه هو الشافي وسبحانه يضع سره فيأضعف خلقه وإن الله يفتح
لعباده المؤمنين أسراره ويعلمهم من علمه سبحانهعلم الإنسان مالم يعلم
والله يا إخوان لقد رأيت بأم عيني هذه الحالات بعينيالمجرده حيث إني زرت هذا
الرجل
الكريم في بلده سوريا وزرت معه حالات ومرضى وشاهدتهم بعيني تطور العلاج
معهم قبل بالصور والأفلام وبعد عندزيارتي وبعد زيارتي شاهدت تطورات الشراب بَرَأَ
لهم بالمنتدى وأنا في بلدي الكويت وعلى الإنترنت شاهدتهم سبحان مغير الأحوال ولا
يتغير
والله والله والله يا أخواتي وإخواني لا أريد إلا فائده الجميع وأن تصل هذه المعلومه
للجميع وسوف تجدون لكل حاله موضوعها بالمنتدى وأرقام تلفوناتهم لتستفسروا
بأنفسكم من المريض نفسه أو من أهله .... وعلى رأي المثل المعروف
((( العلم بالشئ ولا الجهل فيه ))) ((( وإسأل مجرب ولا تسأل طبيب )))
ولا أريد إلا الدعاء منكم بأن الله يرحمني برحمته هذه الفائده التيأريدها من
موضوعي هذا

الدعاء لي
وأشكر القائمين علىالمنتدى الكريم الذي أتاح لي هذه الفرصه أن أزف هذه البشاره
للجميع
وأبشر المرضى المصابيين بمرض الشلل بأنواعه الذي عجزت عن علاجه
المستشفيات و الأطباء
((أبشركم بأن لا تيأسوا من رحمه الله سبحانهوبفضله يوجد علاج لشللهم ))
هو هذا الشراب (( بَرَأَ )) هكذا سماه مكتشفهالسيد : حامد أحمد الجبيلي
سمى علاجه هذا ((الشراب بَرَأَ))
وأسأل الله التوفيق للجميع وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي كل مريض
منقول لعل يكون فيه الفائدة لكل مبتلى واسأل الكريم الشافي المعافي ان يشفي مرضى المسلمين
ونحمده سبحانه وتعالى الذي اكرمنا بالاسلام وبالإيمان بقضائة وقدرة
الذي قدر العافية والمرض والشدة والرخاء والسعادة والحزن
والداء والدواء بيده كل شيء ولا يعجزة شيء
اسأل الله الفائدة للجميع وانقله هنا في هذا المنتدى لعل يكون فيه مفتاح سعادة وعافيه لكل مبتلى
وماجعل الله مع العسر الا يسرا
وفي هذا المنتدى من خبراء السفر الى سوريا بامكانهم التقصي وموافاتنا لعل يكتب فيه باب فرج لكل مبتلى اسأل المولى جل وعلى ان يعافيهم ويشفيهم ويدخل السرور عليهم وعلى اهلهم وعلينا

الموضوع الأصلي: اكتشاف علاج للشلل "اكتشفه رجل سوري على شكل شراب من الاعشاب الطبيعية"اسمه الشراب بَر || الكاتب: السفير || المصدر: منتديات المسافر
http://www.almosafr.com way2allah.com kaheel7.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اكتشاف علاج للشلل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جيل شباب الجزائر :: الدين الاسلامي الحنيف :: المنتدى الإسلامي العام-
انتقل الى: