جيل شباب الجزائر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الالتقاء بعد الفراق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كاتبة المستقبل
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى عدد المساهمات : 318
نقاط : 812
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 25/01/1990
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمر : 28
الموقع : كل القلوب
العمل/الترفيه : الكتابة
المزاج : رايق وجيد

مُساهمةموضوع: الالتقاء بعد الفراق   الخميس أبريل 12, 2012 1:30 pm

الا لتقاء بعد الفراق

انجبت الام تواما ولد وبنت .فرحت بهما كثيرا لانها كانت اول مرة تلد فيها وتشعر باحساس الامومة .
كبر الولدان وترعرعا في حضن والديهما بكل سعادة وحنان وطمانينة وفي سن الثانية دهبت العائلة في نزهة الى الحديقة اثناء لعب الوالدان ودون انتباه الوالدين ابتعد الولد عن ابويه حتى خروجه من المكان الموجدان فيه فتاه في الغابة وبكى كثيرا حتى سمعه رجل مار من دلك الطريق فاخده لزوجته التي حرمت من احساس الامومة فاتخداه ولدا لهما وربياه احسن تربية واعطوه اسم رامي كبر رامي واصبح طالبا بعد نجاحه في البكالوريا التحق بالجامعة وهناك التقى بفتاة تعرفا و توطدت العلاقة بينهما وكان هناك سر رباني يجمع بينهما بكل احترام. وفي احد الايام كشف لها عن سر انه يتيم الوالدين تربى لدى والدين غريبين عنه في الاصل فتذكرت هي اخاها الضائع في الغابة فبكيت فسالها لماذا تبكي؟ فاخبرته عن قصة اخيها التوام الضائع وعن مدى حزن امها عليه فشده الشوق ليتعرف على امها واسرتها فحددت له موعدا ليتعرف عليهما ويالمفجاة السارة والصدمة الكبيرة التي اصابت الام عندما رات رامي وجلست معه وتعرفت على قصته وعليه واين وجد؟ ومتى؟ وبعد ان تاكدت انه ابنها من خلال شامة ( وحمة ) على كتفه الايمن كانت به منذ ولادته. فعادت الفرحة الى العائلة والى رامي والى الام التي لم تفقد الامل في العثور عليه وهذا كله راجع للقدر الدي شاء ان يجمعه باخته التي كانت سبيلا لمعرفة اهله وهنا يصح المثل القائل : [ربى صدفة خير من الف ميعاد.]
يوم 30 اكتوبر 2011على الساعة:08مساءا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Y@SO DZ
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

ذكر عدد المساهمات : 246
نقاط : 584
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 09/04/1995
تاريخ التسجيل : 25/10/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: الالتقاء بعد الفراق   الخميس أبريل 12, 2012 2:01 pm


والله قصة جميلة وروعة


http://jilchabab.forumalgerie.net/
آنـآ :
لآ آإمثل لمن حِولي
” شخصية “
لكٍي آإرضيهم !! . . بلَ آإككون
. . ” كممِآإ آنـآ♥️
...
...” فآإن لمَ يتقبلوَ : فذلكِ بآإختصآرِ ! . .
Not my mochkile” !
ولآ يهمني إن كآنت نفَوسهُم { مريضة } !!
سآكتفيُ بآن أعيش " أنا " كـَمـا آنــا ..
وهذه شَعاري في آلحّياه : ” قبل كل شَيء " أنآ " وبعد كل شَيء " أنآ "
/

//
ملاحظة:من قلذني فهو يثبت لي انني الافضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jilchabab.forumalgerie.net
كاتبة المستقبل
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى عدد المساهمات : 318
نقاط : 812
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 25/01/1990
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمر : 28
الموقع : كل القلوب
العمل/الترفيه : الكتابة
المزاج : رايق وجيد

مُساهمةموضوع: رد: الالتقاء بعد الفراق   الخميس أبريل 12, 2012 6:58 pm

مرسي الياس القصة كانت من تأليفي بس من وراها هدف اكبر واكبر مما تتوقع نتمنى تفهموه؟
شكرا للمرور المميز اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الالتقاء بعد الفراق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جيل شباب الجزائر :: القسم الأدبي :: منتدى القصص و الغرائب-
انتقل الى: